أخر الاخبار

تحويل لغة تطبيق التليجرام الى اللهجة العراقية للاندرويد والايفون بروابط مباشرة

 

تحويل لغة تطبيق التليجرام الى اللهجة العراقية للاندرويد والايفون

في هذا المقال سوف نشرح لكم طريقة تحويل لغة تطبيق التليجرام من اللغة العربية الفصحى او اي لغة انت تستخدمها الى اللغة العربية وبالتحديد باللهجة العراقية ولنظامي اندرويد و الايفون وسبب نشرنا لهذا المقال هو تحديث للمقال الذي قمنا بنشره لكم قبل سنة تقريباً على الموقع الالكتروني وقناتنا باليوتيوب, وكون اكثر المشتركين والمتابعين الموجودين على التليجرام ارادوا تحديث للروابط المنشروة سابقاً فقد قمنا بعمل هذا الشرح والمقال تلبية الى دعوة هؤلاء المتابعين, وان اللهجة العراقية التي تمت اضافتها على التليجرام لها عشاقها ومستخدميها داخل التطبيق ورغم سهولة استخدام هذه اللهجة وتطبيقها على التليجرام الا ان هناك الكثير من المستخدمين داخل منصة تليجرام لايعرفون طريقة استعمال هذه اللهجة ولايعلمون طريقة تفعيلها بالشكل الصحيح ولهذا قمنا بأنشاء المقال الخاص بهذا اليوم...

التفاصيل

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد واله اجمعين, اما بعد... 

تعد اللهجة العراقية من اكثر ملفات اللغات الموجودة في التليجرام انتشاراً في وقتنا هذا وبسبب محبة الناس للهجة العراقية بادر احد المبرمجين من اجل انشاء ملف خاص باللهجة العراقية واهداها الى عشاق هذه اللهجة سواء كانوا عراقيين او عربيين من داخل و خارج العراق ونحن اليوم في دورنا سوف نذكر لكم في هذا المقال كل مايخص هذا الملف الخاص باللغة وسوف نجيب على كافة الاسئلة المتعلقة به والتي تدور في اذهان المستخدمين على كافة منصات التواصل الاجتماعي ومنها هل حقاً هذه الملفات خطرة ؟؟ تابع..

من اجل تثبيت اللهجة العراقية داخل حسابك على التليجرام سواء كان عندك نظام اندرويد او ايفون يجب عليك الاتي:

  • الدخول الى الروابط الموجودة في نهاية هذا المقال ولكل رابط نظام تشغيل خاص به سوف نكتب لك اي رابط يجب عليك استعماله.
  • سيتم تحويلك الى تطبيق تليجرام تلقائياً بعد الضغط على الروابط ادناه في نهاية المقال.
  • سوف يفتح حسابك على التليجرام وتظهر لك نافذة كما موضح بالصورة ادناه.
  • بعدها تضغط على تغيير وسيتم تغيير اللغة الى اللهجة العراقية.

شرح تحويل التلجرام الى اللغة العراقية
ان اللهجة العراقية لانظمة الاندرويد مكتملة بنسبة 12% وبمعنى اخر ليس كل الكلام العربي تم تحويله الى اللهجة العراقية ولكن تم تحويل الكلام الاساسي منه فقط ولايوجد بها اي مشاكل عند تثبيتها.

وكذلك اللهجة العراقية لانظمة الايفون كذلك مكتملة بنسبة 8% فقط وبنفس المعنى والسبب في انظمة الاندرويد اعلاه.

الان وهذا السؤال الذي انتشر كالنار في الهشيم بين المستخدمين على منصة تليجرام وباقي منصات التواصل الاجتماعي الا وهو:

هل حقاً اللهجة العراقية عند تفعيلها تسرق كافة المعلومات وبيانات المستخدم في الجهاز او حساب التليجرام ؟

طبعاً لايوجد مثل هكذا افعال عند تثبيت اللهجة داخل الحساب على الاطلاق وان اللهجة العراقية امنة 100% وخالية من الفايروسات ومن كل شي ممكن يضر المستخدم داخل التليجرام وهذا الكلام ينطبق على كافة الانظمة المذكورة اعلاه والدليل هو بأمكان اي شخص يملك الخبرة بلغات البرمجة من تعديل على لغة معينة من الموقع الرسمي لشركة تليجرام فـ تليجرام تسمح للكل بالتعديل على اللغات ونشرها على شكل ملفات جديدة كما هو الحال في نسخ التليجرام المعدلة.

هل نسخ التليجرام المعدلة فيها مشاكل عند تفعيل هذه اللغة داخلها ؟

نعم من الممكن يواجه المستخدم الذي يستعمل نسخة تليجرام معدلة مشاكل اثناء تصفح واستعمال النسخة المعدلة بعد تثبيت الملف الخاص باللهجة العراقية ولذلك ننصحك بتثبيتها على النسخة الرسمية للتليجرام.

لقد قمت بتفعيل اللهجة العراقية كيف اقوم بألغائها ؟

ببساطة ممكن ذلك من خلال الذهاب الى اعدادات الحساب الخاص بك على التليجرام واختيار اللغات بعدها تختار اللغة العربية او الانجليزية حسب اللغة التي انت تريدها ببساطة وبعد اختيار اللغة تضغط على كلمة تغيير سيتم تغيير اللغة بعدها الى اللغة التي اخترتها ببساطة.

الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب


روابط تحميل ملف اللهجة العراقية

رابط اللهجه للاندرويد

رابط اللهجة للايفون

رابط لهجة عراقية اخرى للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -