أخر الاخبار

تحميل نسخة التليجرام المدفوعة بميزات رهيبة وشرح كافة مميزات النسخة الجديدة

 تحميل نسخة التليجرام المدفوعة مجانا وشرح كافة مميزات النسخة الجديدة

اعلن تليجرام عن الاصدار المدفوع من التطبيق الخاص به والذي يحتوي على بعض الميزات الغير موجودة في الاصدار الاصلي للتطبيق وذلك باشتراكات شهرية.

النسخة المدفوعة من تطبيق تليجرام اصبحت متاحة الان عالمياً مقابل 4.99$ باشتراك شهري, يجب على المستخدم الذي يريد الحصول على الميزات المدفوعة من الاشتراك داخل التطبيق ولكن اولاً يجب عليهم ترقية تطبيق التليجرام الى الاصدار 8.8 ثم بعدها الانتقال الى اعدادات التطبيق وتحديد الاختيار تليجرام المميز والذي توجد علامة النجمة بجانب الاسم الخاص بهذه الميزة.

تقول تليجرام ان خدمة الاشتراك الجديدة الخاصة بها تساعد في دعم الاصدار المجاني من تليجرام مع الدفع ايضاً مقابل جميع الميزات الجديدة في الاصدار المميز Premium من التطبيق.

اما بالنسبة الى الميزات التي متوفرة وموجودة داخل نسخة التليجرام المميز كثيرة وسوف نلخصها لكم داخل المقال هذا بالترتيب كما بينت عنها تليجرام نفسها, كما تجدر الاشارة الى انُ من الممكن اضافة ميزات جديدة لاحقاً داخل النسخة المدفوعة, وان الميزات التي يتم استخدامها في النسخة المجانية لن تتغير ولن يتم سحب اي ميزة منها على الاطلاق.

من اهم ميزات التليجرام المميز Premium  هي:

  • لاتوجد اعلانات
في بعض البلدان يعرض تليجرام الاعلانات في القنوات الكبيرة والعامة حيث تساعد هذه الاعلانات في دعم تكاليف تشغيل تليجرام ولكنها لن تظهر للمستخدمين الذين فعلوا الاشتراك في تطبيق التليجرام المميز Premium.

  • 4 جيجابايت لتحميل الملفات
اصبح بامكان المشتركين الان من ارسال ملفات بحجم 4 جيجابايت, يمكن لأي مستخدم رفع ملفات ووسائط كبيرة، يصل حجم كل ملف إلى ٢ جيجابايت والاستمتاع بمساحة تخزين غير محدودة على سحابة تيليجرام مجانًا. مع تيليجرام المُميّز سيتمكن المشتركون من إرسال ملف بحجم ٤ ج.ب وهو حجم يكفي لملف فيديو بطول ٤ ساعات وبدقة 1080p، أو لملف صوتي بجودة عالية بطول ١٨ يومًا, سيتمكن مستخدموا الاصدار المجاني من تحميل الملفات التي حجمها 4 جيجابايت المرسلة من قِبل مشتركين تليجرام المميز بكل سهولة.



  • تنزيلات اسرع
يمكن لمشتركي المُميّز تنزيل الوسائط والملفات بأعلى سرعة ممكنة. يمكنك الوصول إلى كل شيء في وحدة التخزين السحابية غير المحدودة، بأسرع ما يمكن لاتصالك مواكبة ذلك.



  • زيادة القنوات المشترك بها
يحصل المستخدمون المُميزون على حدود مضاعفة لكل شيء تقريبًا في التطبيق. مع الاشتراك المُميّز، يمكنك متابعة ١٠٠٠ قناة، وإنشاء ما يصل إلى ٢٠ مجلدًا مع ما يصل إلى ٢٠٠ محادثة لكل مجلد، وإضافة حساب رابع إلى أي تطبيق تيليجرام، وتثبيت ١٠ محادثات في القائمة الرئيسية وحفظ ما يصل إلى ١٠ ملصقات مفضلة.


  • تحويل الصوت الى نص
يمكن تحويل الرسائل الصوتية إلى نص للأوقات التي لا تريدون الاستماع فيها، ولكن تريدون معرفة ما تحتويه الرسالة. يمكنكم تقييم التحويل الصوتي للمساعدة في تحسينه.


  • ملصقات وردود فعل فريدة
تحتوي العشرات من الملصقات الآن على تأثيرات متحركة رائعة تملأ الشاشة، والتي يمكن للمستخدمين المُميّزين إرسالها في أي محادثة؛ لإضافة مشاعر إضافية وتأثيرات معبرة مرئية لكل المستخدمين. سيتم تحديث مجموعة الملصقات المُميّزة هذه شهريًا بواسطة رسامي تيليجرام.


  • ادارة الدردشة
يتضمن تيليجرام المُميز أدوات جديدة لتنظيم قائمة المحادثات لديك؛ مثل تغيير المجلد الرئيسي بحيث يفتح التطبيق دائما على ذلك المجلد أو على سبيل المثال مجلد غير مقروءة بدلٌ من كل المحادثات .

  • صورة الملف الشخصي المتحركة
فيديو الملف الشخصي للمستخدمين المُميّزين سيظهر متحرّكًا للجميع في كل مكان في التطبيق؛ بما في ذلك داخل المحادثات و على قائمة المحادثات. دعوا الجميع يرون المظهر الجديد لصوركم الشخصيّة، أو استعرضوا إبداعاتكم مع تشغيلٍ مستمرٍّ فريد.



  • اشارة الاشتراك المميز
يحصل كل مستخدمي الاشتراك المُميّز على شارة خاصة تظهر بجوار أسمائهم على قائمة المحدثات و أعلى المحادثة و في قائمة الأعضاء في المجموعات؛ للدلالة على أنهم يساهمون في دعم تيليجرام، وهم جزء من النادي الذي يتلقى المزايا الجديدة أولًا.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



روابط التحميل

لتحميل نسخة التليجرام المميزة المدفوعة للاندرويد (اضغط هنا).


لتحميل نسخة التليجرام المميزة المدفوعة لباقي الاجهزة (اضغط هنا).


للدخول الى البوت المتمم لعملية الشراء الشهري (اضغط هنا).

خدمات الأعمال Business Services

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -