أخر الاخبار

انشاء محفظة بعملة TON وطريقة ربطها داخل موقع Fragment بيع وشراء معرفات تيليجرام

تفاجئ بعض المشتركين داخل منصة التيليجرام Telegram ان تيليجرام تقوم بحذف القنوات والمعرفات التي لم يتم استخدامها داخل المنصة منذ فترة طويلة حيث كان هناك الكثير من الاشخاص يقومون بحفظ بعض  المعرفات المميزة والتي يقومون ببيعها للاخرين بمقابل مادي ولكن الان تيليجرام تقوم باسترداد هذه المعرفات المميزة, حيث تقوم بحذف القنوات والمجموعات والبوتات وحتى الحسابات الشخصية التي لم يتم استخدامها بشكل مستمر داخل المنصة, حيث قامت تيليجرام مسبقاً بالتبليغ في احد مشاركات مؤسس تيليجرام دوروف في قناته على المنصة نفسها حيث قال ان التيليجرام Telegram تسعى لتطوير وبناء موقع الكتروني خاص ببيع وشراء المعرفات المميزة الرباعية وغيرها من المعرفات داخل منصة التيليجرام, وبالفعل نجحت تيليجرام Telegram من انشاء موقع الكتروني تابع لها على الانترنت يحمل اسم Fragment يعرض داخله اقوى المعرفات المميزة على التليجرام كما يمكن للمستخدمين من مختلف دول العالم من شراء هذه المعرفات وبعملة الـ TON الالكترونية.


في هذا المقال احببنا ان نشارك معكم الروابط المباشرة للموقع الخاص ببيع وشراء المعرفات المميزة من تيليجرام Telegram وكذلك رابط محفظة TonKeeper المستخدمة في شراء هذه المعرفات, بالاضافة الى بعض المعلومات والتفاصيل عن هذه التحديثات التي حصلت داخل التيليجرام والموقع الخاص بها المختص في بيع وشراء المعرفات المميزة داخل منصة التيليجرام.

علماً .. نحن قمنا سابقاً باضافة هذه التطبيقات والمواقع داخل تطبيق JokerGram الذي قمنا بأنشائه سابقاً ونشره لكم على الانترنت, كما اننا قمنا سابقاً بـ انشاء حساب جوجل بلاي مطور console google play وسوف نقوم برفع كافة هذه التطبيقات داخل موقع جوجل بلي google play.


مشاهدة اسعار المعرفات المميزة داخل موقع بيع وشراء المعرفات الخاصة بالتيليجرام

لمشاهدة المعرفات المميزة المتاحة للشراء يجب عليك اولاً الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص ببيع وشراء المعرفات الخاصة بالتيليجرام وذلك من خلال الضغط هنا او من خلال الروابط في نهاية المقال,

ان اليه عمل الموقع Fragment هي مثل المزاد حيث سيتم احتساب المعرف للشخص الذي يدفع اكثر مقابله خلال مدة من الزمن, وعلى الرغم من الاسعار الخيالية المبالغ بها داخل الموقع الالكتروني الا ان هناك من يرغب في شرائها من الموقع وهذا السبب يدفع تيليجرام الى عدم تعديل اسعار هذه المعرفات وبالتالي تعود الفائدة الكبرى الى منصة تيليجرام نفسها.

تتراوح اسعار بعض المعرفات الى اكثر من 700 TON وهذا السعر مبالغ به جداً,

حيث ان سعر الـ 100$ يساوي مايقارب 59.5 في عملة TON الالكترونية, أي بمعنى ان هناك بعض المعرفات قد تخطى سعرها الـ 1350$ دولار امريكي !! وهذا السعر مبالغ به جداً مقارنة بالمعرف داخل التيليجرام.


كيف يتم انشاء محفظة بعملة TON الالكترونية

ان طريقة انشاء محفظة الكترونية بعملة TON امر في غاية السهولة ولاتوجد أي صعوبة به, حيث يمكنك تحميل تطبيق TONkeeper وهذا التطبيق هو تطبيق خاص في محفظة عملة الـ TON, يمكنك من خلال الدخول الى التطبيق سوف تنفتح واجهة التطبيق امامك بسهولة يجب عليك اختيار انشاء محفظة جديدة واتباع التعليمات التي يذكرها لك التطبيق من اجل انشاء محفظة الكترونية خاصة بك بعملة TON.

علماً ان الكلمات التي يعطيها التطبيق لك عند انشاء محفظة جديدة هي كلمات في غاية الاهمية وتعد هذه الكلمات بمثابة مفتاح دخول الى المحفظة الخاصة بك داخل التطبيق او داخل موقع عملة ton.


طريقة الحصول على اموال بعملة TON

حالياً لاتوجد طرق كثيرة شائعة للحصول على الاموال لهذه العملة بشكل مجاني بسبب عدم شهرتها وعدم انتشارها داخل الانترنت مثل العملات الاخرى على سبيل المثال عملة بتكوين او اي عملات الكترونية اخرى, الا انك تستطيع شحن المحفظة الخاصة بك من نقودك الشخصية ثم تبدا التداول باستخدام هذه العملة داخل التطبيق وذلك من خلال البيع والشراء بها داخل تطبيق المحفظة على اجهزة الموبايل.


الشرح كامل او الاعلان على اليوتيوب



الروابط المطلوبة والمستخدمة بالشرح

للدخول الى موقع بيع وشراء المعرفات


للدخول الى تطبيق Jokergram


للدخول الى تطبيق TonKeeper داخل موقع جوجل بلي

او

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -