أخر الاخبار

تحميل تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات اخر تحديث

 

تحميل تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات اخر تحديث


تحميل تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات اخر تحديث

مع الإستخدام المتزايد للهواتف المحمولة والحسابات المختلفة, قامت الشركات المختلفة بالسعي نحو إنشاء مجموعة من البرامج التي تقوم بتلبية إحتياجات المستخدمين وتساعدهم على التواصل بشكل أسرع مع حساباتهم داخل مواقع التواصل الاجتماعي بدون أي مشاكل أو معاناه, ويعتبر برنامج متعدد الحسابات Parallel Space واحداً من أهم البرامج التي قامت بتلبية أهم متطلبات المستخدمين وهي القدرة على فتح أكثر من حساب في وقت واحد الأمر الذي نال الإعجاب بشكل كبير من قبلهم, وفي هذه المقالة سوف نقوم بتوضيح معلومات أكثر شمولاً حول هذا البرنامج وتوضيح أهميته الكبيرة وطريقة التعامل معه.

التفاصيل 

تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات: هو أحد التطبيقات التي تقدم خدمات خاصة للمستخدمين, والتي تتيح للمستخدمين فتح حسابات مختلفة متعددة في وقت واحد من خلال هواتفهم المحمولة. باستخدام هذا التطبيق يمكنك فتح حسابات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (مثل Facebook ,WhatsApp, Viber, Messenger, Telegram وغيرها من المواقع والتطبيقات) في نفس الوقت.
يعتبر برنامج متعدد الحسابات Parallel Space من أشهر البرامج إستخداماً والتي حصلت على اعجاب الكثير من المستخدمين والمهتمين بتسجيل أكثر من حساب أو موقع في آن واحد, حيث يشتهر هذا البرنامج بقدرته على تحميل أكثر من تطبيق خاص بتطبيقات التواصل الأجتماعي والذي يوفر القدرة علي تشغيل حسابين أو أكثر, وهذا الأمر الذي يرغب فيه الكثيرين خاصة رجال الأعمال والشخصيات المعروفة التي لديها أكثر من موقع أو حساب خاص بها على منصات التواصل الاجتماعي.
وهو أحد أشهر التطبيقات الموجودة في متجر تطبيقات Google Play. ويعتبر من أكثر التطبيقات ربحية من بين عدد كبير من التطبيقات المتوفرة في المتجر. وإنه أيضاً أحد التطبيقات الناجحة عالية الإنتاجية من بين العديد من التطبيقات المتوفرة في المتجر, تم تصنيفه بنتيجة 4.2 نجوم (من 5 نجوم) وهو تصنيف ممتاز للتطبيقات المماثلة المتوفرة في المتجر.

فكرة ومبدأ عمل تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space

تدور الفكرة الرئيسية للتطبيق متعدد الحسابات حول السماح للمستخدمين بتسجيل حسابين مختلفين على مواقع التواصل الاجتماعي أو الحسابات داخل الالعاب في نفس الوقت, من دون حصول اي مشاكل ودون الحاجة إلى قفل الحساب لفتح الآخر والاستمرار في التنقل بينهما.

تتيح هذه الميزة التي يوفرها التطبيق للمستخدمين القيام بالعديد من الأشياء في وقت واحد. بعض الناس لديهم حسابات شخصية وبعض الناس لديهم حسابات عمل. باستخدام التطبيق, يمكنك تحقيق التوازن بين الاثنين وتتبعهما في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك,  يمكنك استخدام حسابات متعددة للوصول إلى ألعاب مختلفة في نفس الوقت. يمكنك التسجيل وفتح حسابات مختلفة في جميع تطبيقات Android تقريباً.

تشغيل حسابات متعددة في نفس الوقت يمنح المستخدمين حرية كبيرة ويوفر الكثير من الوقت, بالإضافة إلى القدرة على متابعة حسابين في نفس الوقت, وهو ما قد لا يبدو ضروريًا لبعض المستخدمين, ولكن عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الأعمال التجارية فقد أصبح واحداً من أهم التطبيقات للمبتدئين, وهي متاحة لمئات الملايين من المستخدمين حول العالم

تأتي المساحة المتوازية للعديد من الحسابات مع العديد من الوظائف والميزات. هذا تطبيق سريع وسهل الاستخدام ويمكن الحصول عليه بسهولة. كما أنه يضمن درجة معينة من الخصوصية والأمان لمستخدميه.


عيوب ومشاكل تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space

بالرغم من المميزات المتعددة التي يتمتع بها برنامج متعدد الحسابات Parallel Space والتي يتم تطويرها بشكل مستمر من قبل المسئولين، إلا أن هناك بعض المشاكل التي تؤثر علي إستخدامه وقد يعاني منها الكثيرين ولم يتم حلها حتي الآن، وعلي النقيض الآخر نجد أن هناك الكثير من المستخدمين من يكون لديهم القدرة على التعامل مع بعض العيوب وتجنبها أثناء التعامل مع البرنامج نظراً لمميزاته المتعددة والتي تسهل الكثير علي المستخدمين، ومن عيوب هذا البرنامج:
  • البرنامج غير مجاني بشكل كامل، حيث يوجد منه متوافر بمقابل دفع إشتراك والذي يتمتع بمميزات أعلي وأكبر من البرنامج المجاني.
  • يعاني المستخدمين من الإعلانات المزعجة التي يتضمنها هذا البرنامج والتي لا يمكن التخلص منها بدون دفع رسوم الأمر الذي قد يؤثر علي إستخدام البرنامج بشكل كبير وقد يعرض الجهاز إلى التهنيج السريع.
  • يتطلب تحميل برنامج متعدد الحسابات علي الجهاز والتعامل معه السماح لعدة أذونات مختلفة وإعدادات أيضًا مثل الكاميرا وبيانات الهاتف وغيرها من الأذونات المختلفة.

واجهة تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space

  • يتمتع برنامج متعدد الحسابات Parallel Space بواجهة بسيطة جداً ومميزة، ففي بادئ الأمر تكون الواجهه خالية من أي تطبيقات أو برامج أو ألعاب ويكون البرنامج مستعدًا لقيامه بالتحميل لهذه التطبيقات المختلفة، حيث بمجرد تحميل البرنامج يتطلب الأمر أولًا القيام بضبط الإعدادات الخاصه به والأذونات أيضاً وسوف نوضح الخطوات في السطور التالية، وتلي هذه الخطوات القيام بتحميل البرامج التي نرغب في تكرارها علي الجهاز والتي سوف تظهر على واجهة البرنامج.
  • بعد تنفيذ هذه الخطوات سوف تظهر واجهة البرنامج بالتطبيقات التي قمنا بتحميلها، حيث نجد التطبيقات المكررة والتي يمكن فتحها في أي وقت ولكن تكون متشابهة حيث لا نتمكن من التفرقة بينهما إلا بعد القيام بفتحه وظهور الاسم الذي قمنا بإدخاله أو الحساب الخاص به، حيث يتمتع كل برنامج تم تكرير تحميله وتثبيته على البرنامج بواجهة مستخدم متشابهة الأمر الذي يجعل من الصعب التفريق بينهما بدون أن يتم فتحها.
  • بالإضافة إلى التطبيقات على الواجهة نجد أيضاً أنه يحتوي على رمز القائمة الخاص بالبرنامج في الأعلي، كما يوفر البرنامج أيضاً خيار إمكانية التصفح الخاص والذي يوجد أسفل التطبيق، كما نجد ميزة في التطبيق الرئيسي وهي علامة التبويب تصفح مخفي، ولقد أصبح هناك قدرة على مسح التطبيق الأصلي بعد أن يتم استنساخه على هذا البرنامج الأمر الذي يجعل هناك خصوصية في الإستخدام وتجنب تعرضها للفتح من قبل أي شخص حيث أصبح من الممكن لدي التطبيق المدفوع الأجر أن يتم عمل كلمة مرور تساعد علي الحفاظ علي الخصوصية وسوف نوضح طريقة تنفيذها في السطور التالية.

كيفية استخدام برنامج متعدد الحسابات Parallel Space

  • إستخدام هذا البرنامج ليس بالأمر الصعب أو المعقد، فكما ذكرنا فهو يتمتع بواجهه بسيطة لذا يسهل فهمها والتعامل معها، فبعد أن تتم عملية التحميل للبرنامج هناك خياران إما تنفيذ عملية تكرار البرنامج من خلال الأستنساخ أو القيام بعملية التحميل للألعاب والتطبيقات مباشرة على البرنامج الأمر الذي يمكنك فعله بسهوله ولكنه يتطلب أن يتم تعديل إعدادات الخاصة بكل حساب على حدة.
  • نقوم بفتح البرنامج ثم نقوم بإختيار التطبيق الذي نرغب في تشغيله من خلال هذا البرنامج، كما يمكن الضغط علي علامة " + " والقيام بإضافة التطبيقات التي نرغب في إستخدامها والقيام بتكرارها، كما يجب القيام بالضغط على اختيار Add To Parallel Space وذلك حتى يكون للمستخدم القدرة علي تشغيل جميع الحسابات في وقت واحد.
  • بعد التثبيت للبرنامج يجب مراعاة أن يتم القبول الأذونات وهو من الأمور التي يحتاج إليها التطبيق بعد تنفيذ عملية التحميل بنجاح والتي تتطلب ضبط من قبل المستخدم وذلك بالضغط علي " فتح " في الشاشة التي تظهر بعد فتح التطبيق ثم الضغط علي " سماح " والذي يعني قبول الأذونات الخاصة بالتطبيق، كما يجب بعد تكرار التطبيق القيام بتسجيل الدخول لحساب مختلف عن الأصلي الموجود علي الهاتف للتمتع بالأستخدام للحسابات في نفس الوقت سواء كان فيس بوك او واتس اب او فايبر او العاب أيضاً، كما يمكن القيام بعمل نسخة إضافية من البرنامج وهو ما يسمى ب Short cut  حيث يساعدك علي الوصول أسرع للتطبيقات والحسابات
  • لتطبيق خاصية الأمان وإستخدام كلمات مرور خاصة بالمستخدم يمكن أن يتم تنفيذه من خلال الضغط على الثلاث نقاط اعلى البرنامج وسوف تظهر قائمة بها خيار " كلمة المرور " والذي يمكنك من إستخدام كلمة مرور خاصة أو بصمة أيضاً وهو ما يوفر الأمان للمستخدم، كما يمكن أيضاً الضغط علي خيار " Parallel Vpn " ثم اختيار " بدء الأستخدام "، كما يمكن الضغط على خيار " الإعدادات " والذي يوفر لك مساحة أكبر للتعامل مع الأعدادات الخاص بالبرنامج وأجابات عن الأسئلة الخاصة بالتطبيق، كما يمكن أيضاً من امكانية دعوة الأصدقاء لأستخدام البرنامج وتحميله وكذلك إمكانية إدارة العملية والتخزين للبرنامج وغيرها من الأمور الخاصة والتي يحتاج إليها المستخدم في التعامل مع هذا البرنامج.

تحميل تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space

للإستفادة من برنامج متعدد الحسابات Parallel Space يتطلب الأمر القيام بتحميل البرنامج اولاً علي الجهاز ثم يتم التعامل معه بإتباع الخطوات الصحيحة والتي تمكن من إستخدام أكثر من حساب على الجهاز من خلاله، ولتحميل هذا البرنامج من خلال الروابط ادناه:

التحميل لاجهزة الاندرويد من موقع جوجل بلي

التحميل لاجهزة الايفون
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -